ميكانيكي سيارات متنقل كهربائي سيارات متنقل 95000275

تتميز شركتنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام بالكويت ونواحيها. كما لدينا أخصائيين ومحترفين لديهم خبرات عالية تمكنهم من تصليح كافة أعطال السيارات الميكانيكية والكهربائية. كل ما عليك هو الاتصال وطلب ميكانيكي السيارات المتنقل أو كهربائي السيارات المتنقل ليصل إليك على الفور.

تتوفر لدينا ورشة صيانة متنقلة تعمل على تصليح كافة الأعطال في كل وقت وفي كل الظروف المحتملة. أي أنه ليس لديك الحاجة للذهاب إلى أي ورشات التصليح بعد الآن. كل ما عليك هو الاتصال بفريقنا وهم سيعملون بأقصى سرعة على تقديم المساعدات اللازمة في مكان وجود سيارتك.

لدينا خدمة صيانة شاملة لكل أنواع السيارات، حيث يعمل فريقنا على توفير كافة خدمات التصليح الميكانيكية والكهربائية والقيام بعمل صيانة شاملة للسيارات، كما يتوفر لدينا ورشة تبديل وتعبئة غاز تكييف السيارات، بالإضافة لتصليح كافة أنواع الأعطال الكهربائية عن طريق الكمبيوتر والوسائل الحديثة المتقدمة.

خدمة كهربائي السيارات المتنقل

  1. يتمكن فريقنا من تحديد أي عطل كان وفي فترة وجيزة وذلك بفضل خبرة الفنيين لدينا.
  2. نعمل على صيانة وتغيير كافة القطع الكهربائية كالدينيمو والمحرك وغيرها من القطع الأخرى.
  3. فريقنا لديه الخبرات الكافية للتعامل مع كافة أنواع السيارات بشكل متقن.
  4. أسعار مناسبة مع ضمان لكافة القطع والخدمات التي نقدمها.

خدمة صيانة السيارات المتنقلة

فريقنا مستعد لاستقبال أي طلب أو أي استفسار، فإذا كنت في الكويت أو أي منطقة داخلها فكل ما عليك هو الاتصال بنا لنقدم لك كافة الإجراءات اللازمة.

نوفر للعملاء كافة مستلزمات السيارات من زيوت، وشحوم، وإطارات، وفلاتر، وبطاريات، وسفايف، وطرمبات البنزين، وفلاتر الزيت، وبواجي، وشكمانات، وكراسي السيارات، ودينيموهات، وبلور السيارة والكثير الكثير.

تغيير أي قطعة بالسيارة، أو إصلاح أي عطل يحتاج إلى خبرة كافية، والذي يساعدك في ذلك هو فريقنا الأخصائي. ففريقنا يعمل على إيجاد أفضل الحلول وأحسنها، والتي من خلالها يؤمن ثقة العملاء ورضاهم في كل وقت.

فريقنا المختص هو الفريق الأفضل في مجال الصيانة الشاملة للسيارات، حيث أنه يستخدم أحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية في صيانة السيارات.

خدمة الصيانة والتصليح متوفرة في كافة مدن الكويت ونواحيها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى